دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-03

الذئب الأبيض يحتفل بانتهاء تصوير الموسم الثاني لـ The Witcher

الرأي نيوز :

أعلنت الصفحة الرسمية لمسلسل The Witcher، عن انتهاء تصوير الموسم الثاني من السلسلة الشهيرة والتي حصلت على نجاح كبير من الموسم الأول الذى عرض العام الماضي.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل عبر تويتر، صورة لنجم المسلسل هنري كافيل، وسط الثلوج، وهو يعلن انتهاء تصوير الموسم الثاني بالرغم من الصعوبات التي عاشها صناع المسلسل بسبب فيروس كورونا.

وكان قد ذكر موقع Deadline أنه تم اختيار الممثلة جودى تيرنر سميث، للعب دور البطولة فى السلسلة المشتقة الجديدة، The Witcher: Blood Origin، التى ستتكون من 6 أجزاء، وفقا للتقرير الذى نشره الموقع ، جنبا إلى الممثل هنرى كافيل، بطل سلسلة The Witcher، ومجموعة أخرى من النجوم التى لم تكشف عنهم بعد.

تدور أحداث سلسلة Blood Origin في عالم الجان قبل 1200 عام من عالم The Witcher، وسوف تروي قصة ضائعة مع مرور الوقت، وإنشاء أول نموذج أولي لـ Witcher، والأحداث التي أدت إلى "اقتران الكرات" المحوري ، عندما من الوحوش والرجال والجان أصبحوا واحدًا.


عدد المشاهدات : ( 991 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .